التخطي إلى المحتوى
مليونيرة شابة تعرض مليون و 380 ألف جنيه سنويا مقابل موعدتها فهل أنت الرجل المناسب
مليونيرة شابة

في واقعة جديدة من نوعها قامت شابة بعرض مبلغ مالي كبير لمن يقبل مواعدتها وتشعر معه بالحب نظرا لشعورها أنها غير محبوبه وتعيش في وحدة على الرغم من أنها فازت بجائزة “يورومليونز”، وقيمتها مليون جنيه إسترليني مما جعهلها تفكر في أهمية المال وهل سيوفر لها الحب الحقيقي التي تتمناه.

 مليونيرة شابة.

الفتاة الشابة من بريطانيا فازت بمبلغ 60 ألف جنيه إسترليني وتدعى “جين بارك” تبلغ من العمر 23 عام، وهي تأمل في أن تساعدها الأموال في شراء الحب، وفق ما نقلت “سكاي نيوز” عربية ودشنت المليونيرة الشابة موقع على الإنترنت حيث يمكن للراغبين في مواعدتها التقدم بطلب، ثم تقوم هي  بإختار الرجل الذي تعتقد أنه يناسبها، وستخصص له مبلغ قيمه 60 ألف جنيه سنويا، مقابل أن يتناول معها الشراب والطعام.

وستقوم أيضا بتصوير عملية المقابلة مع المتقدمين لها وتوثيقها في فيلم وثائقي سيتم بثه العام المقبل، وفقا لما نقلته صحيفة ميرور البريطانية عن مصادر مطلعة وعلى الجانب الأخر كشف أحد المصادر القريب من الفتاة  “إن جين فتاة رائعة ولديها الكثير لتعطيه، لكنها وجدت نفسها وحيدة مرة أخرى منذ فازت بالجائزة.. إنها تعاني من حظ سيئ”.

وأضافت تلك المصادر أن جين لم تكن واثقة أبدا بأنها محبوبة لذاتها أو لرصيدها في البنك، لذلك قررت أن تلجأ إلى هذا الخيار وانها مستعدة لدفع المبلغ المناسبة للشخص الملائم والمحب.

وكانت جين قد واعدت سام كالاهان، الذي وصل إلى المرحلة النهائية في برنامج إكس فاكتور عام 2016، لكنهما انفصلا بعد أن اكتشفت خيانته لها كما يشار إلى أنها فازت بالجائزة المليونية عندما كانت في السابعة عشر من عمرها، ومنذ ذلك الوقت اشترت سيارات وأنفقت مبالغ من الأموال على العطلات، كما أجرت جراحات تجميلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *