التخطي إلى المحتوى
تردد قناة CN بالعربية الجديد Cartoon Network عبر نايل سات و عرب سات
تردد قناة CN بالعربية الجديد

تردد قناة CN بالعربية الجديد , من الترددات التي تبحث عنها الأسر المصرية على محركات البحث يومياً، وهي قناة تبث محتواها للأطفال والمراهقين من مدينة دبي للإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتبع قناة CN بالعربية قناة Cartoon Network العالمية وهي النسخة العربية منها وبدأ بث القناة للبلدان العربية في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا في عام 2010، ومنذ انطلاقتها الأولى وتحتل القناة المرتبة الأولى عربياً في المتابعة والجماهيرية وذلك على الرغم من اشتداد المنافسة من القنوات التي تعرض نفس المحتوى، ولكن استطاعت هي أن تقدم أفضل محتوى وأفضل خدمة بث لمتابعيها.

تردد قناة CN بالعربية الجديد.

وتعرض القناة العديد من المسلسلات الكرتونية الهادفة وكذلك الأفلام الكرتونية الشهيرة مثل فيلم السنافر، فيلم ويلي ونكا ومصنع الشوكولاتة والعديد من الأفلام الكرتونية التي يتابعها الملايين عبر شاشة قناة CN بالعربية، ولذا نقدم لكم هذا المقال الهام لكي نعرض لكم القيم الصحيحة لتردد القناة  على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات. والقناة هي الطبعة العربية الرسمية لكرتون نتورك. تعود ملكية هذه القناة لشركة ترنر برودكاستيج سيستم في أوروبا والشرق الأوسط، التابعة للشركة الأم تايم وارنر

تردد قناة CN بالعربية الجديد
تردد قناة CN بالعربية الجديد

ولأن موقعنا يعمل على راحتكم وتلبية طلباتكم، قررنا الإجابة على سؤالكم المعتاد عن تردد قناة CN بالعربية الجديد حتى تستطيعون تحميل القناة على جهاز التلفاز الخاص بكم بكل سهولة، وكل ما عليكم هو أن تقوموا بضبط جهاز الاستقبال على القيم الصحيحة التي نعرضها لكم الآن.

تردد قناة CN بالعربية الجديد على نايل سات

 

نايل ساتنايل ساتالقمر الصناعي
122281226التردد
HHالاستقطاب
2750027500معدل الترميز
5/65/6FEC

 

تردد قناة CN بالعربية الجديد على عرب سات “بدر 6”

 

عرب سات “بدر6”القمر الصناعي
11747التردد
Hالاستقطاب
27500معدل الترميز
3/4FEC

 

قدمنا لك عزيزي القارئ تردد قناة CN بالعربية 2018 الجديد على الأقمار الصناعية المعروفة، وبات بإمكانك الاستمتاع بمشاهدة مسلسلاتك وافلامك الكرتونية الشهيرة في منزلك بدون دفع أي اشتراكات شهرية مقابل ذلك.

والجدير بالذكر أن القناة مشهورة بعرض برامج خاصة للأطفال، بحيث تعتبر الأكثر مشاهدة من بين قنوات الأطفال الأخرى، فهي تعرض برامج هادفة للأطفال، ومميزة بحلتها الجديدة، وإنها واحدة من عدة قنوات تم إصدارها بذات الاسم لمجموعة من الدول، تهتم في إطلاق رسوم متحركة للأطفال وبرامج تفيدهم في تنمية المهارات لديهم وتقويم عاداتهم السيئة وإصلاحها، وتدعوهم إلى اتباع الأخلاقيات الحسنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *