التخطي إلى المحتوى
تردد قناة cbc سفرة الجديد 2018 على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات
تردد قناة cbc سفرة الجديد

تردد قناة cbc سفرة الجديد ،  هي من أكثر الترددات التي يبحث عنها الكثيرون في مصر والدول العربية لما تتمع به  من نسبة مشاهدة كبيرة ، سي بي سي سفرة أول قناة عربية مصرية متخصصة في مجال الطبخ وفن الطهي وتحرص دائما على تقديم أشهى وأفضل الأكلات، والحلويات الشرقية والغربية و العربية و الخليجية, المصرية، المغربية، وغيرهم حيث يشارك في القناة مجموعة من أشهر وأنجح الشيفات المتخصصون في مجال الطبخ  كما انهم يقومون بالرد عن أسئلة الُمتصلين، وشرح أي وصفات طبخ يقومون بطلبها كما تهتم القناة ايضا بتقديم العديد من البرامج التي تهم المرأة افي كل مكان  سواء في فنون الطبخ و طرق تقديمه ،  نظافة المنزل و برامج التغذية وأنقاص الوزن علي يد  مجموعة من خبراء التغذية.

تردد قناة cbc سفرة الجديد.

تردد قناة cbc سفرة الجديد
تردد قناة cbc سفرة الجديد

ومن أبرز  تلك البرامج  القناة الشيف الشربيني ويقوم بتقديم برنامج الشيف، نجلاء الشرباسي برنامج على قد الأيد،  أميرة في المطبخ للشيق أميرة أبو شنب، ، زعفران وفانيلا ي غادة التانلي، سالي فؤاد، حلو حادق، برنامج طبخة ونص للشيف عماد، برنامج بالهنا تقديم أماني ،برنامج من كل حتة في مصر، مغربيات، برنامج الأكيل، برنامج الترفيهي شارع شريف،  قناة سي بي سفرة هي احدى قنوات  cbc وتضم أيضا قناة سي بي سي العامة، قناة إكسترا نيوز، كما تبث على مدار الـ 24 ساعة على جميع الأقمار الصناعية مثل ” النايل سات والعربسات والهوت بيرد وبدر سات.

خطوات البحث على تردد قناة الطبخ العالمية سي بي سي سفرة .

أولا إضغط على زر القائمة “Menu” من الريموت كنترول. ثانيا إضغط على التركيب أو اليدوي TP وفي حالة طلب رقم سري نضغط “0000”. ثالثا إضغط على بيانات الهوائي وسوف تظهر قائمة بها القمر الصناعي النايل سات أو القمر الخاص بك وفي المقابل التردد نقون بالضغط على  زر الأيمن من الريموت للذهاب إلى التردد والضغط أو الوقوف عليه.

تردد قناة cbc سفرة على القمر الصناعي نايل سات.

نايل ساتالقمر الصناعي
11488التردد
أفقيالاستقطاب
27500معدل الترميز
5/6FEC

تردد قناة cbc سفرة على القمر الصناعي عرب سات.

 

عرب ساتالقمر الصناعي
11390التردد
أفقيالاستقطاب
27500معدل الترميز
3/4FEC

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *