التخطي إلى المحتوى
بهذة الكلمات المؤثرة أحيا الفنانون الذكرى الثانية للفنان الراحل محمود عبد العزيز وهذا ما طلبه نجله
الراحل محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز, حرص عدد من الفنانين على احياء الذكرى الثانية للفنان الراحل ببعض الكلمات المؤثرة المليئة بالحزن ومشاعر  الإشتياق والوفاء لصدقاته حيث عبرا الفنان أحمد زاهر عن مدى حزنه واشتياقه للنجم محمود ونشر من خلال حسابه الشخصي انستجرام كلمات مؤثرة قائلا “ربنا يرحمك يا أستاذي ويغفر لك افتقدناك كثيرا  لكن لا تعز على الذي خلقك. فنان عظيم  وموهوب  وإنسان  محترم ورائع  بمعنى الكلمة وأب عظيم ليس لأولادك فقط بل لنا جميعا”.

أحيا الفنانون الذكرى الثانية للفنان الراحل محمود عبد العزيز.

كما حرصت الفنانة منة فضالي أيضا على احياء زكرى محمود عبد العزيز ونشرت  من خلال صفحتها الشخصية صورة له وعلقت طالبه من الله أن يغفر له ويرحمه كما طالبت من محبية قراءة الفاتحة على روحه ونشر حمدي الميرغني نجم  مسرح مصر  على إحياء الذكرى الثانية لوفاة محمود عبد العزيز،  ، موجهة له الدعاء كما حرصت ايضا  الممثلة إيمان سلامة على إحياء ذكرى رحيل محمود عبد العزيز، ونشرت من خلال صفحتها صورة للراحل وتمنت له الرحمة  والمغفرة .

محمود عبد العزيز.

نشر نجل محمد محمود عبد العزيز كلمات مؤثرة في ذكرى رحيل أبيه قائلا, تمر الايام وتبقي الوجوه في خيالنا دائما ولا ننساها كل يوم تتاكد ملامحها لنا ولا يطفئ نار الفراق في القلوب اي شئ ولا يجعلنا نكمل حياتنا بعد فراقهم سوى الايمان بالله وانه قانون الحياة. تنتهي الادوار وينزل الستار عن ارواحنا جميعا الف رحمة ونور علي كل من فارقنا ونحن نحتاجه ولا يوجد احد يملئ مكانه. الله ارحم الفنان العظيم وارحم اموات المسلمين جميعا وتعيش وتفتكر يارب اطال الله عمرك وعوضك خير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *