التخطي إلى المحتوى
بعد غياب سنوات شاهد كيف أصبح شكل الفنان حمدي حافظ بعد تقدمه بالسن وسبب اعتزاله
الفنان حمدي حافظ

الفنان حمدي حافظ قدم الكثير من الأعمال السينمائية الناجحة التي تركت بصمة كبيرة لدى محبيية ، بدأ أولى خطواته الفنية  في فترة السبعينات إشتهر بتقديم أدور المراهق في عدد كبير من أعماله حتى نال شهرة بين زملاؤه  ، شارك في عدد من الأفلام التي تهدف إلى حل مشاكل الشباب والأمور التي تتعلق بحياتهم.

الفنان حمدي حافظ.

حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية  ولد عام 1948 بطنطا ، اعتزل الفن في بداية التسعينات وتخصص للعمل في المسلسلات الدينية ومن بين أعماله الدرامية الجلاد والحب وليالي الحلمية الجزء الثاني ،  وتدور الدوائر وأحلام في الظهيرة، والوسية وعمر بن عبدالعزيز، عمل بمجال الإنتاج حيث أنتج ثلاث أفلام سينمائية في فترة الثمانينات .

ومع بداية التسعينيات اعتزل حمدي حافظ  التمثيل وتفرغ للعمل في المسلسلات الدينية فقط صرح من قبل أن سبب اعتزاله يرجع إلى عدم إنسجامه في الوسط الفني خاصة أنه دخل في مشادات مع بعض زملاؤه موضحا انهم قاموا بإتهامه لجهة رقابية.

وأضاف  أن الفنان شكري سرحان كان سببًا في تفكيره اعتزال الفن حيث كان يعمل معه ثم دعاه للصلاة معه مشيرا أنه قبل الدعوة من سرحان للصلاة إحرجًا لإنه لم يكن يصلي غير أنه وبالتدريج كان يستشعر بالألم في ضميره كلما ضيع الصلاة ولا يسترجع السلام الى نفسه إلا بتأدية الصلاة.اختفى فترة طويلة وعاد للظهور مرة اخرى وظهر بتغير كبير بملامحه نتيجة تقدمه بالسن وزيادة في وزنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *