التخطي إلى المحتوى
بعد انضمام الفنان التركي هاليت أرجنش لفيلم كازابلانكا شاهد التعليق الأول لأمير كرارة
بعد انضمام الفنان التركي هاليت أرجنش لفيلم كازابلانكا شاهد التعليق الاول لأمير كرارة"

انضم الفنان التركي هاليت أرجنيش الشهير بالسلطان سليمان  لبطولة فيلم كازابلانكا بعد أن تعاقد معه بشكل رسمي المنتج وليد منصور ويشارك ببطولة الفيلم مجموعة من ألمع نجوم السينما المصرية من بينهم الفنان أمير كرارة ، غادة عادل ، عمرو عبد الجليل، باسل خياط، دلال عبد العزيز، اخراج  بيتر ميمي، تأليف هشام هلال وإنتاج وليد منصور، ويوسف طاهر،حيث يدور أحداث الفيلم السينمائي كازابلانكا في إطار الأكشن والتشويق ويتم تصوير مشاهده في مصر وبعض الدول الأجنبية.

أول تعليق لأمير كرارة على مشاركة الممثل التركي.

قام الفنان أمير كرارة بالتعليق على مشاركة الفنان التركي من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي حيث نشر صورة تجمعه  بالممثل التركي وعلق قائلا   هذا هو معني جملة “سنغزوا العالم” التي يستخدمها صناع الفيلم للتعبير عن نجومه و أبطاله. كاتبا  على الصورة “سؤال معلش غزو ده ولا مش غزو”؟ مؤكدا أن الفيلم سوف يتم عرضه بموسم عيد الفطر القادم  وانهالت التعليقات من قبل محبي الفنان أمير كرارة وحرصوا على تهنئته بفيلمه الجديد واشادوا بمدى إعجابهم بالفيلم وأبطاله ويذكر أن هذا هو التعاون الأول لأمير كرارة مع  المنتج وليد منصور .

وجدير بالذكر أن الممثل التركي هاليت أرجنش هو ممثل تركي ولد في اسطنبول عام1970 ، انهى دراسته الجامعية في تخصص العلوم البحرية  قدم الكثير من الأعمال التركية  الناجحة من بينهم المسلسل التركي وبيقى الحب” حيث قام بدور أنور، مسلسل حريم السلطان وجسد شخصية السلطان سليمان وغيرهم من الأعمال الأخرى تزوج  من الفنانة التركية بيرجوزار كوريل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *