التخطي إلى المحتوى
إصابة الفنان أحمد عز أثناء تصوير فيلمه الجديد هل تؤثر على وسامته
اصابة الفنان احمد عز أثناء تصوير فيلمه الجديد هل تؤثر على وسامته

شارك الفنان أحمد عز, جمهوره من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي بصورة جديدة له و ظهر عز  بجرح في جبهته، وعلق عليه قائلا “إصابة عمل” حيث انهالت التعليقات من قبل محبيه الذين تمنوا له الشفاء العاجل وأن يحقق فيلمه (الممر ) نجاحا كبيرا  ومن المعروف عن الفنان أحمد عز انه  دائما يحرص  على أداء المشاهد الصعبة بنفسه في أفلامه التي تتسم بالأكشن والحركة، ويرفض دائما الاستعانه بدوبلير.

إصابة أحمد عز في جبهته .

مما أدى أخيرا بإصابته بجرح في جبهته، أثناء تصوير فيلمه الأخير “الممر” والذي يشاركه فيه مجموعة من الفنانين من بينهم هند صبري، أحمد رزق، أحمد صلاح حسني، تاليف  أمير طعيمة، إخراج  شريف عرفة، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من  رجال الصاعقة المصرية لتقوم بتنفيذ  عمليات أثناء حرب الاستنزاف، فيتناول احداث الفيلم  ملحمة عدد من أبطال الصاعقة وما قدموه في الحرب ضد إسرائيل.

حيث يجسد أحمد عز  دور أحد ضباط الصاعقة المصرية. ومن أخر أعماله السينمائية فيلم الخلية الذي تم عرضه بالعام الماضي وحقق نجاحا كبيرا وشاركه مجموعة كبيرة من الفنانين، كما شارك بالموسم الرمضاني السابق بمسلسل أبو عمر المصري مع  الفنان فتحي عبدالوهاب والفنان منذر رياحنة والفنانة أروى جودة، الفنان أحمد بدير، وغيرهم ، المسلسل سيناريو مريم نعوم، وإخراج أحمد خالد موسى .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *