التخطي إلى المحتوى
ست مشاهد صادمة لمشاهير السينما اثارت سخرية الجماهير بنطلون إليسا وشنطة يسرا
ست مشاهد صادمة لمشاهير السينما اثارت سخرية الجماهير بنطلون إليسا وشنطة يسرا

تعد حياة الفنانين والفنانات والمشاهير بصفة عامة عرضة للإنتقاد والتركيز من خلال محبيهم من الجماهير، وكذلك من وسائل الإعلام من صحف وبرامج تلفزيونية وكذلك من خلال المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال الفن وأيضاً في مواقع السوشيال ميديا مثل الفيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرهم، ولذلك عند تواجد هؤلاء الفنانين والفنانات في الأماكن العامة أو في المهرجانات الشهيرة أو في حفلات التكريم، لذا قد يظهر هؤلاء المشاهير ببعض الوضعيات أو في بعض الملابس التي تجعلهم في موقف سخرية من الجماهير والنقاد، سنذكر لكم بعض من هذه المواقف التي أثارت الجماهير لبعض المشاهير المعروفين في الوسط الفني.

موقف صادم للفنانة يسرا.

سقطت الفنانة يسرا في موقف حرج للغاية عندما ظهرت في عزاء كابتن النادي الأهلي الراحل طارق سليم، وكانت يسرا ترتدي حقيبة يد جلدها دائب للغاية، مما أثار جدلاً واسعا كيف لهؤلاء الفنانين الذين يتقاضون ملايين الجنيهات في دور واحد من أدوارهم أن يظهروا بهذا المظهر الغير لائق للغاية، خاصة من الفنانة يسرا المعروفة بأناقتها وجمالها.

السفير البريطاني جون كاسن.

يعد السفير البريطاني جون كاسن من أكثر الشخصيات الدبلوماسية الطيبة والبسيطة والاجتماعية، حيث يتسم السفير البريطاني في القاهرة بشخصيته المرحة والجميلة والتي يشعر بها جميع المحيطين به، و السفير جون كاسن له العديد من المواقف واللقطات العفوية ومن هذه اللقطات العفوية صورة عفوية  للسفير البريطاني جون كاسن في مقر سفارته في القاهرة مع لاعب النادي الأهلي السابق رمضان صبحي، ولكن الحذاء الذي كان يرتديه السفير تسبب في سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعي نظراً لكون الحذاء لا يليق بسفير دولة كبيرة مثل بريطانيا على حد قولهم.

الفنان العالمي جوني ديب.

من المواقف المثيرة للسخرية والتي جعلت قطاع كبير من النقاد والجماهير يسخرون من نجم عالمي بقدر جوني ديب، هو ظهوره ببنطال متسخ على السجادة الحمراء الخاصة بحفل توزيع جوائز ” palm springs international  film festival Awards” وذلك لعام 2016.

الفنانة الشابة الأمريكية ريهانا..

وضعت الفنانة الشابة ريهانا نفسها في موقف مثير للسخرية والانتقاد، وذلك عند ظهورها في أحد الشوارع الشهيرة بنيويورك وهي ترتدي بنطالا متسخا، مما أثار حفيظة محبيها وكذلك النقاد.

 

الفنانة والمطربة إليسا.

وضعت الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا نفسها في موقف لا تحسد عليها عندما التقطت صورة لنفسها وهي تقوم بمعايدة على محبيها ومتابعيها ومعجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الجمهور وضع تركيزه في أمر آخر وهو أن الفنانة إليسا على ما يبدو قد نسيت أن تغلق زر بنطالها، مما جعلها عرضة للإنتقاد والسخرية.

الفنان أحمد راتب.

أثارت بعض الصور التي انتشرت للفنان أحمد راتب قبل وفاته بعام، وقد ظهر الفنان في هذه الصور وهو بالملابس الداخلية ويقوم بتدخين السجائر، مما جعله عرضة للسخرية والدهشة وسرعان ما زال ذلك عندما عرف الجميع أن الفنان كان يقوم بتصوير بعض المشاهد بهذه الملابس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *