التخطي إلى المحتوى
الحبس عامين ونصف على الفنانة ميرهان حسين وتغريم الضابطين 20 ألف جنيه
ميرهان حسين

أصدرت محكمة جنح الهرم اليوم الإثنين 8-10-2018 برئاسة المستشار “أحمد فهيم” وسكرتارية إيهاب فوزى، حبس الفنانة الشابة “ميرهان حسين” عامان وستة أشهر عن الاتهامات التي وجهت اليها فى القضية المعروفة إعلاميا بقضية “كمين الهرم” كما حكم عليها أيضا بدفع كفالة 30 ألف جنيه بالرغم من عدم حضور الفنانة الجلسة اليوم وفي نفس الوقت قضت المحكمة بحبس “ب.ز” عاملة الملابس المختصة بالفنانة “ميرهان حسين” 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه عن التهمة الموجهة إليها هي أيضا.

ميرهان حسين.

كما أصدرت المحكمة  أيضا تغريم ضابطي الشرطة المتهمين فى الواقعة 20 ألف جنيه لكل منهما عن الاتهامات المسندة إليهم وكانت نيابة جنوب الجيزة الكلية، أحالت الفنانة  إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت أيضًا الضابطين بقسم الهرم “م.ت” و”إ.ب”، بتهمة التعدي على الفنانة الشابة وسبّها في مايو 2016.

وتعود أحداث القضية، أثناء مرور الفنانة بكمين شرطة المنصورية، واستوقفها ضابطي الشرطة ونشبت بينهما مشادة كلامية انتهت باحتجازها وإحالتها للنيابة للتحقيق. وأثناء التحقيقات اتهمت الفنانة الضابطين بالاعتداء الجنسي عليها وهتك عرضها أثناء احتجازها في قسم الهرم بينما اتهم الضابطان الفنانة بالقيادة تحت تأثير مخدر والتعدي عليهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *